في وقت قياسي.. 4 ضربات موجعة من الزمالك ضد الأهلي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 01:11 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجاحات كبيرة وغير متوقعة حققها مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، وذلك بعد أن اعاد الالتزام والانضباط للنادي بشكل مميز، كما أصبح الفريق الأبيض في عهده بمثابة منافس قوي ليس فقط في كرة القدم ولكن في جميع الألعاب.
نستعرض 4 ضربات قوية لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي:

-بطل السوبر الأفريقي لكرة اليد

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك قبل بطولة السوبر الأفريقي من تدعيم الفريق بشكل قوي، من خلال إبرام صفقات مدوية ساهمت بشكل مميز في اثقال قوة الفريق.

وبالفعل حقق حسين لبيب هدفه وتمكن نادي الزمالك من الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي بنتيجة 28/27، ليصعد الزمالك إلى مونديال الأندية.

وكان نادي الزمالك قد حقق لقب الدوري في الموسم الماضي، وذلك بعد نجاح المجلس الأبيض في حل أزمة المستحقات المالية للفريق.

-أبطال السلة

حصد فريق الزمالك في عهد مجلس حسين لبيب بطولة أفريقيا وتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، كما حصد نادي الزمالك درع دوري السلة.

-الكرة الطائرة

نجح الزمالك في الفوز بكأس مصر للكرة الطائرة على النادي الأهلي، بنتيجة 3/2 ليعوض خسارة الدورى وبطولة أفريقيا هذا الموسم .

-نجاح رائع في كرة القدم

تمكن حسين لبيب من الحفاظ على استقرار فريق الكرة في الزمالك، وتمكن من تجديد عقود أكثر من لاعب في الفريق مثل أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، ومنح اللاعبين جزء كبير من المستحقات المتأخرة، لتساهم جميع هذه العوامل في حصد الزمالك لقب الدوري، بعد منافسة شرسة مع الأهلي على اللقب.