ذكاء لبيب..3 تسريبات نارية لتمرير صفقة الزمالك الجديدة

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:07 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
أعلن نادي الزمالك ضم حمدي النقاز الظهير الأيمن رسميا ضمن تدعيمات الموسم الجديد، ويأتي النقاز كثالث تدعيمات الفريق بعد ضم عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

ووصل النقاز إلى مصر أول الشهر الجاري من أجل الاجتماع مع إدارة الزمالك قبل إعلان الانتقال بشكل رسمي، وكان النقاز قد حصل على حكم ضد الزمالك بتسديد مليون و300 ألف دولار له، ولكن مع انضمام النقاز للأبيض، سيتنازل عن القضية.

ولعب النقاز في صفوف الزمالك خلال الفترة من يناير 2018 حتى فبراير 2019، وشارك صاحب الـ28 عاما مع الزمالك في 64 مباراة. سجل هدفا وصنع 9 آخرين، وحقق الدولي التونسي مع الزمالك ألقاب كأس مصر مرتين، والكونفدرالية الإفريقية.

ولا يخفى على أحد أن من ضمن أسباب تعاقد الزمالك مع النقاز هو رغبة الإدارة البيضاء في تقليل الصراعات والأزمات لدى الزمالك في الاتحاد الدولي ولذلك جاء قرار التعاقد مع المحترف التونسي.
وعلى الناحية الآخرى قررت إدارة الزمالك نشر بعض التسريبات من أجل إقناع الجماهير بالصفقة وذلك على النحو التالي:

-إصابات حازم إمام

ترى الإدارة البيضاء أن حازم إمام يعاني من كم كبير من الإصابات العضلية تبعده عن المشاركة مع الفريق في بعض المباريات الهامة، ولذلك يجب التعاقد مع ظهير أيمن مميز جديد.

-تعنت المصري البورسعيدي

ترى إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة المصري البورسعيدي وضع شروط ومطالب مالية كبيرة وذلك للموافقة على خطوة بيع كريم العراقي والذي تفاوض معه الزمالك كثيرا في الفترة الماضية.

-رغبة كارتيرون

تؤكد إدارة نادي الزمالك بشكل دائم أم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون هي التي وراء التحرك من أجل إعادة حمدي النقاز لصفوف القلعة البيضاء من جديد.