مرموش يزيد أطماع 3 نجوم داخل معسكر منتخب مصر

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:16 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يحلم منتخب مصر بتكرار الفوز على ليبيا يوم الاثنين خارج الديار، وذلك بع أن حقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبي بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثاني.

وجاء تألق عمر مرموش تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ليفتح الباب أمام بعض الوجوه الجديدة والعناصر التي لم تحصل على الفرصة في فترة سابقة للتألق بقميص منتخب مصر:

-إبراهيم عادل

يعتبر من الأسماء الرائعة في الكرة المصرية، حيث ظهر بشكل مميز في الفترة الماضية بصفوف فريق بيراميدز، وطلب كيروش ضمه بالاسم بعد مشاهدة لقاء الفريق السماوي أمام سموحة في كأس مصر.

ويمتلك إبراهيم عادل امكانيات فنية وبدنية مميزة وقدرة على اللعب في أكثر من مركز، بالمستطيل الأخضر، وحال حصوله على الفرصة بقميص منتخب مصر من المتوقع ظهوره بشكل جيد.

-ياسر إبراهيم

يعتبر ايضا من الوجوه الجديدة في منتخب مصر، ويحلم بالحصول على الفرصة في الفترة المقبلة، رغم المنافسة الشرسة من جانب أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش.

-كوكا يغازل من بعيد

لم يظهر بالشكل الفني المطلوب في فترات سابقة مع منتخب مصر، ولكن قد يستغل كوكا رغبة كيروش في الاعتماد على المحترفين ومنحهم الفرصة في بذل أقصى ما لديه لتثبيت أٌقدمه، ومنافسة مصطفى محمد على المشاركة الأساسية.