مستقبل موسيماني في قدم لاعب الأهلي.. هل يعود إلى صوابه؟

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 06:30 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد الأهلي لخوض مواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا بهدف حسم التأهل إلى دور المجموعات في البطولة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في نيامي يوم السبت الماضي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.
ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

ويبقى هناك ربط قوي بين الفترة التي تعرض خلالها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي لكم كبير من الانتقادات والفترة التي شهدت بعض التراجع في أداء محمد شريف أو تعرضه للإصابة في مواجهة الإسماعيلي بالموسم الماضي والتي تعادل خلالها الفريق الأحمر وكانت سببا في خسارة الفريق للقب الدوري.

ويعتبر محمد شريف كلمة السر في العديد من الألقاب الهامة التي حققها موسيماني في الفترة الماضية، فهل يعود إلى صوابه:
-أرقام شريف في الموسم الماضي

شارك محمد شريف مع الاهلي الموسم الماضي في 50 مباراة بجميع البطولات الدوري ودوري الابطال الافريقي وكاس العالم للاندية والسوبر الافريقي والسوبر المصري وكاس مصر وأحرز 28 هدفا وصنع 6 أهداف.

وغاب شريف عن الاهلي فقط للاصابة اسبوعين بعد مباراة الاسماعيلي في الدوري، ولعب شريف مع منتخب مصر لعب 6 مباريات احرز 4 اهداف.

-هل يعود إلى خطف الأهداف؟

لم يظهر محمد شريف بالمستوى الفني المطلوب في لقاء السوبر أمام طلائع الجيش حيث غاب عنه التوفيق واهدر أكثر من فرصة محققة أمام المرمى، ليخسر الفريق الأحمر اللقاء بضربات الجزاء الترجيحية.
-تراجع البصمات

شهدت مواجهات منتخب مصر تحديدا أمام أنجولا والجابون ثم مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني، عدم تسجيل شريف للأهداف، كما غابت بصمات اللاعب في تهديد مرمى المنافسين.

فهل يستعيد محمد شريف فورمته الفنية والتهديفية ويتمكن من إنقاذ الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الذي يتعرض لكم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي بسبب تراجع الأداء والنتائج؟.