على طريقة موسيماني.. كارتيرون يقلب الطاولة على الأهلي

السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:24 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
اشتعل الصراع بشكل كبير على لقب الدوري بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي، حيث يأمل المارد الأحمر في حصد اللقب الغائب عنه من الموسم الماضي، بينما يسعى الفارس الأبيض لحصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وخرج الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ببعض التصريحات المثيرة في الساعات الماضية، وذلك من خلال التأكيد على أن النادي الأهلي هو الأقرب لحصد لقب الدوري، في ظل الظروف التي يعيشها الأبيض من أزمات وخلافات.

وأكد ايضا كارتيرون في تصريحاته أن فرص النادي الأهلي تعتبر هي الأقوى في الفوز في مواجهة القمة المقبلة.
فهل تعمد كارتيرون السير على نهج بيتسو موسيماني وتصريحاته المثيرة المعروفة قبل المباريات والتي يسعى خلالها من تعزيز قوة المنافس والتقليل من نفسه؟

-ازالة الضغوطات

قد يكون الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قد فكر في خطوة ازالة وتقليل الضغوطات على فريقه وتحديدا بعد المشهد الهجومي المرعب للنادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي التي انتهت برباعية نظيفة.

-منح الأهلي ثقة زائدة عن الحد
قد يهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى منح معسكر النادي الأهلي ثقة زائدة عن الحد، وذلك من أجل استغلال ذلك في أرض الملعب خاصة أن لقاء القمة ليس ببعيد، حيث سيقام يوم 5 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

-اجبار الأهلي على الاندفاع الهجومي

قد يكون الهدف من تصريحات باتريس كارتيرون هو اجبار النادي الأهلي، على الاندفاع إلى الهجوم في مواجهة القمة المقبلة، خاصة أن خطة كارتيرون تعتمد في المواجهات الكبيرة على التنظيم الدفاعي المتقن والمحكم ثم القيام بالهجمات المرتدة.