الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على أتلتيكو مدريد بهدفين في دوري الأبطال

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 10:54 م
كتب: أحمد أشرف
نادي ليفربول
نادي ليفربول
أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بالتقدم بهدفين دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم ديوجو جوتا لصالح الريدز في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط.

ليفربول استهل المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر، وحصل هيرموسو لاعب أتلتيكو على بطاقة صفراء في الدقيقة 8 نتيجة عرقلة متعمدة لمحمد صلاح لاعب ليفربول.

في الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها أنخل كوريا في إختراق المنطقة وأطلق تسديدة قوية مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس أليسون.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية قوية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد هجمة منظمة سريعة من لاعبي ليفربول أنهاها ترينت ارنولد بتسديدة مباشرة من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت متابعة في طريقها من ساديو ماني بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس يان أوبلاك.

تسديدة خطيرة عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس يان أوبلاك.

ليفربول سيطر على مجريات الأمور في الوقت الذي تراجع فيه الفريق الإسباني.

وفي الدقيقة 35 حصل فيليبي لاعب اتلتيكو على بطاقة حمراء نتيجة عرقلة متعمدة بتدخل عنيف على ساديو ماني لاعب ليفربول.

ونتيجة الطرد حصل الثنائي لويس سواريز وكوكي على بطاقة صفراء اعتراضا على حكم المباراة.