بسبب "المرعب".. صداع في رأس الزمالك وكارتيرون قبل القمة

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:28 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغريم التقليدي نادي الزمالك، في اللقاء المرتقب بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على استاد القاهرة الدوري في الجولة الثالثة، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في المواجهة الأولى أمام فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر الفوز في الجولة الثانية على طلائع الجيش تحت قيادة عبد الحميد بسيوني بنفس النتيجة.

واستطاع النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى برباعية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية على فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام بهدف نظيف.

ويعتبر الجنوب أفريقي بمثابة عقده لنادي الزمالك وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

يحلم موسيماني المدير الفني للاهلي بالتفوق على كارتيرون المدير الفني للزمالك في مواجهاتهما معا خارج الخطوط بعد ان التقيا من قبل 4 مرات.

وفاز الجنوب افريقي مرتين وتعادلا مرة وفاز الفرنسي بمواجهة وحيدة.

ومن ضمن المواجهات مباراتين خارج القطبين خلال تواجد موسيماني مع صن داونز وكارتيرون مع مازيمبي في دوري أبطال افريقيا 2015 وتبادل كل الفريق الفوز.

وخلال تواجدهما في الاهلي والزمالك لعبا مرتين في العام الماضي وفاز موسيماني في مباراة وتعادلا في الثانية وكان في مباريات الدوري الموسم الماضي.

موسيماني وكارتيرون يملك سجلا مميزا خلال مواجهة كل منهما أمام الأهلي والزمالك، حيث واجه الجنوب افريقي الزمالك من قبل 7 مرات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل مرة وخسر مباراة وحيدة منهم 4 مباريات مع صن داونز في دوري الابطال 2016 وحقق الفوز 3 مرات وخسر مباراة ومع الاهلي خاض 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مرة.