"الصفقة المليونية".. 4 عراقيل تحسم موقفه مع الأهلي

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 08:59 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بين الحين والآخر يرتبط اسم جناح النادي الأهلي حسين الشحات، بخطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في ظل العروض القوية التي يمتلكها اللاعب في الوقت الحالي، وتحديدا من بعض الأندية السعودية للرحيل عن الفريق الأحمر.

ورغم محاولات بعض الأندية لجس نبض حسين الشحات وضمه ولكن يبقى هناك صعوبة كبيرة في رحيل الشحات وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-الموسم الطويل

لا يزال الموسم المحلي والأفريقي طويل للغاية، ولذلك يحتاج المارد الأحمر إلى خدمات جميع العناصر، في الوقت الحالي وذلك لتجنب تعرض بعض العناصر الهامة للإصابات في نهاية الموسم، وسيكون من الصعب التفريط في خدمات الشحات بانتقالات شهر يناير.

-لاعب مؤثر في الجناح الأيمن

يعتبر حسين الشحات عنصر مؤثر في مركز الجناح الأيمن بالنادي الأهلي، ويحتاج الفريق لخدماته بشدة على المستوى الفني بالوقت الحالي في ظل الدور الذي يقوم به من خلال الضغط والتسديد والمراوغة بالإضافة إلى إجادته الدور الدفاعي.

-الخبرة في البطولة الأفريقية

يمتلك حسين الشحات خبرة كبيرة في البطولة الأفريقية، ولذلك من الصعب التفريط به خلال انتقالات شهر يناير وذلك بسبب احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته.

-ثنائي آخر تحت التهديد

هناك رفض من جانب بيتسو موسيماني لفكرة رحيل حسين الشحات عن القلعة الحمراء، خاصة أن هناك أسماء آخرى غير مقنعه له من الناحية الفنية بشكل كبير مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر.

وكان حسين الشحات قد انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 3 مواسم وذلك بمقابل مادي وصل إلى 5 ملايين دولار.