موسيماني تحت التهديد.. 3 ضربات في مقتل للأهلي

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 08:32 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لانتقادات قوية وكبيرة وذلك بسبب تذبذب الأداء خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري، وهو ما دفع الفريق الأحمر لعدم الظهور بالمستوى الفني المطلوب.

ويبقى هناك بعض الانتقادات القوية التي تحاصر بيتسو موسمياني بشكل مستمر في القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-طريقة اللعب

يحاول المدير الفني للنادي الأهلي إجراء بعض التعديلات على طريقة لعب القلعة الحمراء، وذلك من خلال الاعتماد على الكرات العالية من الخلف إلى الأمام، أو من خلال منح المنافس الاستحواذ والسيطرة في المباريات.

وجاء ابتعاد الفريق الأحمر عن طريقته المعروفة والتي تعتمد على التنظيم الدفاعي ونقل الكرة بشكل منظم من الخلف إلى الأمام ليجعل هناك حالة من الخلل الفني في الفريق.

-طريقة التدوير

لا يطبق بيتسو موسيماني طريقة التدوير بالشكل المطلوب، وكان من الممكن أن يتفادى تعرض بعض اللاعبين للإصابات العضلية المختلفة وهنا الحديث عن محمد هاني وجونيور أجاي في أوقات سابقة، وايضا لم يحاول بيتسو منح بعض العناصر المجهدة مثل محمد مجدي أفشة أو محمد شريف وقت كافي للراحة.

-الاصرار على المقصرين

هناك اصرار وتمسك من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء على استمرار بعض المقصرين في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية وهو ما جعله يتعرض لكم كبير من الانتقادات وهنا الحديث عن حسين الشحات لاعب الفريق، بعد أن فرط في فرصة كثيرة حصل عليها في الفترة الماضية.

ويتعرض بيتسو موسيماني بالوقت الحالي لانتقادات كبيرة وقوية وذلك من أجل ابعاد اللاعب من الحسابات الفنية بشكل مؤقت.