30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام البنك الأهلي

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 08:31 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
مرت 30 دقيقة من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ومازال الأخير متقدم بهدف نظيف، سجله محمد هلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة الثانية، شهدت ركلة ركنية أولى للبنك الأهلي على يمين مرمى الزمالك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد هلال بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد عواد.

وبالدقيقة الثالثة، محاولة هجومية أولى للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة الرابعة، هجوم خطير للزمالك بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها إمام عاشور في إختراق منطقة جزاء البنك الأهلي من الجبهة اليسرى للفريق ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود الزنفلي بصعوبة على مرتين لكنه نجح في السيطرة على الكرة بالنهاية.
وبالدقيقة السادسة، محاولة هجومية خطيرة للبنك الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد هلال برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس محمد عواد في التصدي وإبعاد الخطورة.

وبالدقيقة 12، هجمة للزمالك من الجبهة اليسرى عن طريق محمد عبد الشافي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية بالقرب من رأس يوسف أوباما وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
وبالدقيقة 16، الهدف الأول للبنك الأهلي، بعد هجمة مرتدة أكثر من رائعة من لاعبي البنك الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أسامة إبراهيم بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد هلال برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد عواد.
وبالدقيقة 20، ركلة ركنية أولى للزمالك على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمود الزنفلي.
وبالدقيقة 25، انطلاقة سريعة من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على الجبهة اليسرى للفريق أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 27، ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب البنك الأهلي من جهة اليسار، نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود حمدي الونش برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى مع خروج غير موفق من الحارس محمود الزنفلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاءً وحيداً وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه خمسة.
فيما يحتل البنك الأهلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.