بسبب الواجبات الهجومية.. كيروش يواصل نبذ نجم الزمالك

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبد الدايم
كارلوس كيروش مع محمد
كارلوس كيروش مع محمد صلاح
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر عن كواليس إبعاد طارق حامد خلال الفترة الماضية، عن الأنضمام لصفوف منتخب مصر بتعليمات خاصة من البرتغالي كارلوس كيروش والذي يرى أنه لا يخدم وجهة نظره الفنية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن تقاعس حامد عن اداء الأدوار الهجومية وتركيزه على الدور الدفاعي قد جعل كيروش يستبعده من المنتخب في آخر لقائين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وقائمة كأس العرب.

وأكمل أن كيروش رفض ضم طارق حامد بالرغم من إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا المستجد، وفضل ضم أحمد حجازي محترف نادي اتحاد جدة السعودي.

وأضاف أن طارق حامد ممنوع من دخول المنتخب حتى يرى كيريوش أنه قد حسن ادائه على المستوى الهجومي حتى يكون له مكان في تشكيل الفراعنة، مشيراً أن طارق حامد أحد أهم لاعبي المنتخب المصري خلال الفترة الماضية ولكن كيريوش له وجهة نظر مختلفة في توظيف اللاعبين.

ينضم أحمد حجازي مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي اليوم الأحد، إلى معسكر منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العرب والمقرر لها في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وصلت مساء اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل.

وتضمنت البعثة 22 لاعبا فيما ينضم إليها اليوم أحمد حجازي قادما من السعودية، وأجريت للبعثة فور وصولها الإجراءات الاحترازية الخاصة بفندق الإقامة.