بعد خسارة كأس العرب.. 3 قرارات نارية من كيروش داخل منتخب مصر

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 04:27 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
سجل عمرو السولية قائد منتخب مصر هدفا بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليهدي تونس بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرب، بعد أن والتقى منتخب مصر بمنافسه تونس في ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة.

اعتمد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على مهاجم وحيد مروان حمدي، خلفه الثلاثي حسين فيصل ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد سيد "زيزو"، كما عاد أحمد حجازي وأكرم توفيق بعد شفاء الأول من الإصابة وانتهاء إيقاف الثاني.

ويبقى هناك بعض القرارات التي تحتاج إلى إعادة نظر من جانب كيروش بعد خسارة مصر للقب كأس العرب:

-الاختيارات

يحتاج البرتغالي كارلوس كيروش لإعادة النظر جيداً في عملية الاختيارات، حيث من الصعب أن يعتمد المنتخب الوطني على كم كبير من الوجوه الجديدة في وقت واحد، رغم افتقاد أغلبية هذه العناصر إلى الخبرة الدولية، كما هناك بعض الأسماء لم تظهر بالمستوى المطلوب مع أنديتهم بمسابقة الدوري.

-المغامرة الغير محسوبة

هناك مغامرة غير محسوبة يقوم بها كارلوس كيروش، وأخطاء تظهر في التشكيل الأساسي، وأخطاء آخرى تظهر في التبديلات خلال سير المباراة، كما حدث أمام تونس حيث لم يتعامل المدير الفني بشكل جيد رغم وجود بعض الأسماء التي كانت تستحق المشاركة في اللقاء مثل أحمد رفعت.

-لم الشمل

يبدو أن كارلوس كيروش ليس لديه أي اقتناع بخدمات بعض العناصر مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وطارق حامد، ولذلك يحتاج المدير الفني، لإعادة النظر وعدم العناد مع الجماهير واللاعبين خلال الفترة الصعبة المقبلة.