صدمة للسعيد.. صراع عنيف على تعويض نجم الأهلي أمام نيجيريا

الخميس 06/يناير/2022 - 08:44 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
اقتربت بطولة كأس الأمم الأفريقية من الانطلاق فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وستجمع المباراة الافتتاحية منتخب الكاميرون صاحب الضيافة، ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى .

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، منتخب مصر في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السوداني الشقيق.

ويبقى هناك عنصر من العيار الثقيل في تشكيل منتخب مصر، قد تكون فرصته صعبة في اللحاق بضربة البداية أمام نيجيريا وهنا الحديث عن عمرو السولية، فمن يعوض غيابه المحتمل؟

-أحمد سيد زيزو

يعتبر لاعب نادي الزمالك من الأسماء القادرة بقوة على اللعب في مركز 8 بالمستطيل الأخضر، في ظل امتلاكه القوة البدنية بالإضافة إلى القدرة على أداء الدور الدفاعي والهجومي في منطقة خط الوسط.


-إمام عاشور

من الأسماء التي قد يراهن عليها البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة المقبلة، خاصة انه يشارك بصفة أساسية في المباريات مع نادي الزمالك كما يمتلك سلاح التسديد والتمرير الجيد، رغم افتقاده للخبرة الدولية.

-محمود حسن تريزيجيه

من الأسماء التي قد يتجه كيروش لتوظيفها في مركز بعيدا عن الجناح وقد يفكر المدير الفني البرتغالي في تواجده بالمركز رقم 8، خاصة بعد أن ضمن محمد صلاح وعمر مرموش المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر.

-تجاهل محتمل لعبد الله السعيد

قد يتجاهل كيروش مشاركة عبد الله السعيد في المركز رقم 8 خاصة في ظل افتقاده الحيوية والنشاط
والسرعة بعد تقدمه في السن.