3 عوامل تحول أنظار الأهلي إلى صفقة ضم نجم الزمالك

الخميس 20/يناير/2022 - 10:44 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يبحث النادي الأهلي بشكل مستمر عن ضم أهم الصفقات والعناصر على الساحة في الوقت الحالي، وذلك بهدف المنافسة بقوة على حصد الالقاب والبطولات.

وجاءت إصابة أكرم توفيق مع منتخب مصر في لقاء نيجيريا واحتياج اللاعب إلى 9 أشهر من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات، لتفتح الباب بشدة أمام تفكير القلعة الحمراء في ضم ظهير أيمن جديد خلال المرحلة المقبلة.

ويبقى هناك عوامل كثيرة تدفع القلعة الحمراء للتفكير في خطوة ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر إف سي:

-ثغرة قوية في عقد اللاعب

هناك ثغرة قوية في عقد عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر إف سي، حيث وقع اللاعب لصفوفه الفريق الصاعد لمدة 3 سنوات، ويحق له بعد الموسم الأول تحديد وجهته المقبلة سواء بالانتقال إلى نادي الزمالك أو اختيار فريق آخر ليصبح بذلك الطريق ممهد ومتاح أمام القلعة الحمراء في ضمه.

-متعدد المهام

يمتلك عمر كمال عبد الواحد العديد من الأدوار الكتيكية المميزة التي يستطيع أن ينفذها في المستطيل الأخضر بشكل قوي، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الوهمي والمهاجم الصريح.

-الخبرة الدولية

أصبح عمر كمال عبد الواحد يمتلك خبرة دولية بشكل جيد، وذلك بعد مشاركته في بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى اعتماد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على خدماته في الفترة الماضية في كأس الأمم الأفريقية.