ذكريات لن تنسى.. لقطات القطبين السيئة تهدد المنتخب قبل لقاء الكاميرون

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 10:29 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
تقام مباراة مصر والكاميرون فى قبل نهائى البطولة الأفريقية، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط طموحات وأهداف يسعى لها الفرعنة بالتغلب على الأسود، والصعود لنهائى البطولة.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض في نصف النهائي.

قاد جاساما، 4 مباريات لمنتخب مصر شهدت انتصار الفراعنة في 3 مباراة، وخسارة مباراة وحيدة أمام تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، التي تسببت في فقدان مصر لبطاقة التأهل لكأس أفريقيا.

وكانت المواجهة الأبرز له مع الأهلي خلال لقاء الوداد المغربي، وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدف نظيف، وتتويجه بلقب البطولة.

وقاد مواجهة الأهلي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي كان يحتاج فيها الأهلي لتعويض الخسارة بخماسية في لقاء الذهاب، وحقق الأهلي الفوز بهدف وحاول الحكم تعطيل الأهلي كثيرا بعد رفضه احتساب هدف صحيح، كما احتسب العديد من القرارات العكسية.

عانى الزمالك ايضا من قرارات باكاري جاساما ويتذكر الجميع لقاء إياب نصف نهائي الكونفدرالية 2015 أمام النجم الساحلي، بعدما قام الجامبي بطرد على جبر في وقت مبكر جدًا من المباراة ليحرم الأبيض من ريمونتادا تاريخية حيث فوز الزمالك بثلاثية نظيفة لم تكن كافية لانتزاعه بطاقة الترشح.

قاد جاساما، مواجهة الزمالك أمام صن داونزفي إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف وفوز بطل جنوب أفريقيا بالبطولة بعد فوزه بثلاثية في لقاء الذهاب.