قبل موقعتي السنغال.. 6 أسماء تغازل كيروش لدخول منتخب مصر

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 04:05 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في الذهاب يوم 24 مارس المقبل بالقاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب في داكار يوم 29 من نفس الشهر.

وكان المنتخب الوطنى تأهل للدور الفاصل من تصفيات كاس العالم بعدما حسم صدارة المجموعة السادسة فى المرحلة الثانية برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب ليبيا.

وبعد خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية امام السنغال، وانطلاق بطولة الدوري الممتاز، من المؤكد أن يضع كارلوس كيروش بعض العناصر ضمن حساباته الفنية قبل موقعتي السنغال.

نلقي الضوء على أبرز العناصر المرشحة:

-أحمد حمدي عبد القادر

يعتبر من العناصر التي تمتلك شخصية قوية في الملعب، وقد يدخل حسابات المدير الفني للمنتخب حال مشاكته بشكل أساسي والاستمرار في ظهور بصماته المؤثرة مع القلعة الحمراء.

-شادي حسين

يحتاج منتخب مصر إلى رأس حربة قوي، وتعتبر النسخة الأقرب لمصطفى محمد، هو شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا من حيث القوة البدنية والتحرك وقد يفكر كيروش في ضمه خلال الفترة القادمة.

-إبراهيم عادل

من المواهب القادمة بقوة في الكرة المصرية كما يجيد اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، وقد يدخل حسابات كيروش بقوة حال مواصلة الأداء المميز الذي يقدمه مع بيراميدز منذ بداية الموسم.

-نبيل عماد دونجا

كشفت مواجهات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، عن أهمية توفير بديل مميز في خط الوسط للاعب حمدي فتحي، وقد يفكر كيروش في دخول نجم بيراميدز نبيل عماد دونجا.

-محمد هاني

بعد إصابة أكرم توفيق وعدم وجود بديل مميز في الجبهة اليمنى للاعب عمر كمال عبد الواحد، قد يدخل بقوة محمد هاني حسابات البرتغالي في الفترة المقبلة، خاصة انه ضمن المشاركة الأساسية.

-رفعت من جديد

من العناصر التي قد تعود إلى حسابات كيروش في الفترة المقبلة، بعد أن كشفت البطولة الأفريقية عن احتياج الخط الأمامي إلى التطوير، خاصة أن رفعت ظهر بشكل جيد في كأس العرب.