4 آسرار بين الأهلي وعملاق أفريقيا محمد أبو جبل

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 09:16 م
كتب: شادي يوسف
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
شهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون مولد نجوم جدد في صفوف منتخب مصر مثل محمد أبو جبل الذي اثبت انه حارس مميز وعملاق.

وينتهي عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحرك الزمالك بشكل رسمي لتجديد عقده، كما قد تظهر بعض الصعوبات حال طلب أبو جبل التساوي مع محمد عواد الذي يحصل على 16 مليون جنيه.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم محمد أبو جبل بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر، ولكن يبقى هناك العديد من الأمور على أرض الواقع التي تمنع هذه الخطوة:

-العروض الخليجية المنتظرة بقوة

بدأت العروض الخليجية في ملاحقة الحارس محمد أبو جبل وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي من الزمالك، وذلك بعد التألق بشكل رائع في كأس الأمم الأفريقية، والأقرب أن يصل لحارس الزمالك عروضا خيالية لضمه في الفترة المقبلة.

-ميشيل لا يبحث عن أزمات في مركز حراسة المرمى

لا يبحث البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في صفوف النادي الأهلي، عن ضم حارس يفتعل أزمات أو مشاكل، وسيكون من الصعب التعامل مع محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، خاصة أن الآخير افتعل أكثر من أزمة في الزمالك بسبب عدم المشاركة الأساسية.

-بيراميدز يدخل بقوة على الخط

يجهز فريق بيراميدز عرضا لبحث امكانية تدعيم مركز حراسة المرمى في صفوفه من خلال ضم محمد أبو جبل، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم مع الزمالك، وقد يقدم الفريق السماوي عرضا كبيرا لضم الحارس السوبر.

-وجود العملاق

يحظى محمد الشناوي بدعم وحب من جانب منظومة النادي الأهلي، ولذلك سيكون من الصعب التفكير في خطوة ضم حارس آخر، مما قد يتسبب ذلك في تراجع مستوى محمد الشناوي الذي رفض مناقشة العديد من العروض الخليجية في الفترة الماضية.