ورطة كبرى.. كيف "فضح" طارق حامد قصور خماسي الزمالك؟

الأربعاء 02/مارس/2022 - 06:00 م
كتب: شادي يوسف
طارق حامد
طارق حامد
لا خلاف على المستوى الفني المميز والكبير الذي يقدمه طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية مع القلعة البيضاء.

طارق حامد يعتبر من أبرز النجوم في مصر بالوقت الحالي، التي تجيد عملية قطع الكرات وإفساد هجمات المنافس بشكل قوي ومميز خلال المباريات.

وجاء ابتعاد طارق حامد عن المشاركة في المباريات مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية ليورط ويفضح تقصير أكثر من لاعب بالفريق وذلك على النحو التالي:

-امام عاشور

كشف غياب طارق حامد عن وجود تقصير كبير من جانب امام عاشور في أداء الواجبات الدفاعية في منطقة وسط الملعب، حيث افتقد عاشور إلى وجود اللاعب الذي يساعده ويدعمه بشكل رائع ويجعل كل تركيزه في بناء الهجمات والتفكير في التسديد.

-اسلام جابر

ظهر بمستوى فني ضعيف للغاية، حيث لم يقدم نصف ما كان يفعله طارق حامد في مواجهات القلعة البيضاء، وكان بمثابة ثغرة كبيرة في خط وسط القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، ولم يستغل الغيابات الكثيرة بالفريق.

-يوسف أوباما

لم ينجح يوسف أوباما على المستوى الهجومي أو الدفاعي خلال الفترة الماضية، بعد أن افتقد بشدة وجود حلقة هامة ومميزة في منطقة خط الوسط مثل طارق حامد تتدخل وتلتحم بقوة وتفسد خطورة المنافس.

-أشرف بن شرقي

جاء غياب طارق حامد عن المشاركة في مواجهات نادي الزمالك الآخيرة، ليجعل البعض مثل فاروق جعفر نجم الزمالك السابق يطرح سؤال في غاية الأهمية وهو لماذا لا يقوم أشرف بن شرقي بالدور الدفاعي.

-أحمد سيد زيزو

تأثر المستوى الفني للاعب أحمد سيد زيزو بشكل كبير وذلك بسبب غياب طارق حامد عن المشاركة في أغلبية المباريات الآخيرة، وذلك يوضح الفارق بين المستوى الفني المميز الذي كان يقدمه زيزو مع المنتخب وتراجعه بعض الشئ مع القلعة البيضاء.