3 مواهب جديدة تفرض كلمتها على كيروش قبل مباراتي السنغال

السبت 05/مارس/2022 - 08:27 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمى بيانا كشف فيه مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، وعلى رأسها موعد مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر إقامة الذهاب في 25 مارس الحالي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:30 مساء، على أن يكون الإياب 29 مارس على ملعب ديامنيديو بداكار الساعة 7:00 مساء.

وشهدت الساعات الماضية، تواجد 3 مواهب مميزة على رادار البرتغالي كارلوس كيروش وذلك على النحو التالي:

-أحمد عاطف

يقدم مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي، أداء هجومي مميز في الوقت الحالي، حيث لا يكتفي فقط بأداء دوره الهجومي ولكنه يتحرك في خط الوسط بشكل مميز، ويستغل قدرته في استخلاص الكرات العالية بشكل قريب من المهام التي يمنحها كيروش لرأس حربة الفراعنة.

-أحمد حمدي عبد القادر

يقدم جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي، أداء مميز بقيمص القلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث يجيد المراوغة ويمتلك العديد من الحلول في الشق الأمامي سواء بالمشاركة في الجناح أو تحت رأس الحربة، وهو ما جعل جهاز الفراعنة يفكر في ضمه.

ويسير أحمد حمدي عبد القادر بشكل مميز بالقميص الأحمر، وهو ما جعل بيتسو موسيماني يمنحه الفرصة في بعض المواجهات على حساب محمد مجدي أفشة.

-دبابة في خط الوسط

دخل نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويعتبر نجم فريق بيراميدز من العناصر المرشحة بقوة لدخول قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال، بالتزامن مع رغبة الجهاز الفني في توفير بديل مميز للاعب حمدي فتحي، وذلك في ظل غياب طارق حامد عن المشهد.