الزمالك والوداد المغربي.. 4 أسلحة تعزز كفة كتيبة فيريرا

الجمعة 11/مارس/2022 - 12:56 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يلتقي الزمالك أمام الوداد المغربي باستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبلة في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربي في السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تنقل مباراة الزمالك والوداد المغربى في دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت 3 ، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.

ويبقى هناك عوامل كثيرة تعزز من فرص الزمالك في موقعة الإياب أمام الوداد المغربي:

-الغربال الجديد له شدة

تواجد البرتغالي جاسفالدو فيريرا جعل هناك حالة من الحذر الشديد داخل صفوف القلعة البيضاء وترقب وتركيز من جانب جميع اللاعبين في تدريبات الفريق.

فيريرا يحظى بثقة كبيرة من جانب جميع اللاعبين، وشهدت تدريبات الفريق الأبيض حالة من الاستنفار والتركيز والرغبة من كل لاعب في اثبات نفسه حتى يدفع به المدير الفني.

-جماهير الوداد ولقاء الدور الأول

كان كلمة السر في خسارة الزمالك بنتيجة 3/1 خلال لقاء الوداد التي اقيمت في المغرب، تواجد الجماهير المغربية التي ساندت ودعمت فريق الوداد بشكل قوي.

ومن المؤكد أن غياب جماهير الوداد المغربي، سوف يكون فرصة ذهبية لنادي الزمالك، لفرض أفضليته على المواجهة.

-وجود نبيه

تواجد أسامة نبيه في المواجهة المقبلة مع فيريرا، سوف يسهل من مهمة البرتغالي في البداية، كما يمتلك المدرب العام للقلعة البيضاء، خبرات كبيرة في القارة الأفريقية، كما يعتبر على دراية ومعرفة كبيرة بكل الأمور داخل الفريق الأبيض.

-دفعة فيوتشر والجونة

حصل الفريق الأبيض على دفعة معنوية كبيرة في الوقت الحالي، وذلك بعد الفوز على فيوتشر إف سي والجونة واستمرار الفريق الأبيض في المنافسة على لقب الدوري مع الأهلي وبيراميدز.