3 عناصر يراهن عليها منتخب مصر لتخطي عقبة السنغال

الأربعاء 23/مارس/2022 - 08:01 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
تقام مباراة مصر والسنغال فى تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، بينما تحدد موعد مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي، تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراتى مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

ويراهن منتخب مصر على 3 تحديات هامة لتخطي موقعة السنغال وذلك على النحو التالي:

-خبرة كيروش

يمتلك البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خبرة كبيرة في ملف الوصول إلى مونديال كأس العالم بعد قيادة أكثر من منتخب للمحفل العالمي.

كيروش سبق له مواجهة السنغال في المباراة النهائية لكأس الأمم، ويعتبر المنافس أمامه كتاب مفتوح يعلم كل كبيرة وصغيرة عن منافسه.

-العالمي صلاح

يعتبر محمد صلاح من أهم أسلحة منتخب مصر، التي يراهن عليها الجهاز الفني لترجيح كفة الفراعنة في تحقيق الفوز، لما يمتلكه من امكانيات ومهارة جعلته من أفضل اللاعبين في العالم.

صلاح يأمل في تنفيذ وعده للجماهير ووزير الشباب والرياضة بعد خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية، بالتواجد في مونديال كأس العالم في قطر.

-سلاح الجماهير

تشهد المباراة حضور 60 ألف مشجع لمؤازرة المنتخب الوطني، وتحددت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهاً، الدرجة الثالثة 100 جنيه.

وهناك تحضيرات على قدم وساق من جانب الدولة المصرية، لمتابعة إجراءات دخول وخروج الجماهير إلى استاد القاهرة، في ظل الدعم القوي الكبير المتوقع لتسهيل مهمة الفراعنة في تخطي الموقعة الصعبة.