كيف يخطط موسيماني لمواجهة معين الشعباني؟

الجمعة 08/أبريل/2022 - 01:24 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادى الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، يوم السبت المقبل، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثاثلة عشر من بطولة الدورى.

تقام مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى يوم السبت المقبل 9 أبريل، فى تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

وحصل الجهاز الفنى للأهلى على مجموعة من مباريات المصرى بالدورى، وأيضًا منافسات الفريق البورسعيدى فى البطولة الكونفدرالية، من أجل رصد نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مباراة الفريقين.

ومن المؤكد أن تشهد مواجهة المصري بعض التعديلات الفنية القوية من جانب بيتسو موسيماني في التشكيل وذلك عن التشكيل الذي خاض به الفريق الأحمر مواجهة الاتحاد:

-عودة العقل المدبر

يعود من جديد محمد مجدي أفشة لمركز صانع الألعاب في مواجهة المصري وذلك بعد أن تواجد على دكة البدلاء خلال لقاء الاتحاد السكندري، والأقرب أن تكون عودته على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

-مفتاح الجبهة اليسرى

يعتبر علي معلول قريب بقوة من دخول التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، وذلك في ظل امكانياته الهجومية المميزة، وخبرته الكبيرة في المواجهات القوية، ولذلك سيعود محمود وحيد لدكة البدلاء بعد أن شارك بشكل أساسي في لقاء الاتحاد السكندري.

-نجم الوسط

يعتبر عمرو السولية من العناصر التي اقتربت من دخول تشكيل الفريق الأساسي، حيث يعتمد بيتسو موسيماني على خدماته في عملية بناء الهجمات في منطقة وسط الملعب زيادة الضغط الهجومي.