3 تعديلات نارية في الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الترجي التونسي

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 04:40 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يترقب النادي الاهلي، خوض مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويطمح المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي في رادس بهدف نظيف، في حين تمكن كايزر تشيفر من تحقيق الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف على أرض الآخير.

ومن المقرر أن يجري مسئولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة في اليومين القادمين للحصول على الموافقات بحضور الجماهير مباراة الترجي القادمة، والتمسك بضرورة إقامة المباراة في حضور جماهير.

ويبقى هناك بعض التعديلات المتوقعة في تشكيل النادي الأهلي، خلال المواجهة القادمة أمام الترجي التونسي وذلك على النحو التالي:

-طريقة اللعب

الأقرب هو اتجاه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للاعتماد على طريقة 4/2/3/1 وذلك بدلا من الطريقة التي لعب بها المارد الأحمر لقاء الذهاب في ملعب رادس حيث ظهر الفريق بطريقة 4/3/3.

-دخول أفشة

اقترب بشكل كبير محمد مجدي أفشة من دخول التشكيل الأساسي لمواجهة الإياب بعد أن اصبحت حالته الفنية والبدنية والطبية أفضل من التي كان عليها خلال لقاء الذهاب في تونس، كما يعتبر أفشة هو المحرك الأول للشق الأمامي في الأهلي ولذلك سيعتمد المدير الفني على خدماته.

-استمرار أكرم

هناك استقرار داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على استمرار أكرم توفيق في التشكيل الأساسي في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة الإياب امام الترجي وذلك بعد الأداء الرائع الذي ظهر به اللاعب في مواجهة الذهاب وتفوقه على الجناح الليبي الخطير حمدو الهوني، ويفضل بيتسو موسيماني بقاء الوضع كما هو عليه عن عودة محمد هاني لمركزه.