بعد تاو.. صفقة موسيماني تُشعل غضب شركة الكرة في الأهلي

السبت 30/أبريل/2022 - 07:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تسود حالة من الغضب داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، بشأن الموقف الغامض للاعب لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ بما يقرب من 900 ألف دولار؛ بتوصية من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

ورغم رغبة موسيماني في ضم اللاعب إلا أن بيتسو موسيماني لا يعتمد على لويس ميكيسوني بشكل أساسي في المباريات خاصة المباريات الكبرى للمارد الأحمر.

وأبدت شركة الكرة بالأهلي وفقًا لما ورد إلي “وان ثري” اندهاشًا كبيرًا من عدم مشاركة اللاعب في المباريات حتى يتم الحكم على مستواه، قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقررت شركة الكرة بالأهلي عقد جلسة مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق لمناقشة عدة أمور فنية خاصة بالفريق وكذلك في حضور أعضاء من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وكان لويس ميكيسوني لم يشارك سوي دقائق قليلة في أهم بطولة للأهلي خلال 2022 وهي كأس العالم للأندية، على الرغم أن تدعيمات الميركاتو الصيفي وقتها كانت من أجل مونديال الأندية.