عبد اللطيف فوزي يفسر تراجع نتائج الزمالك.. واحتياجات الفريق في الموسم الجديد

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 03:11 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكد الناقد الرياضي عبد اللطيف فوزي أن سبب تراجع نتائج نادي الزمالك مؤخرً جاءت لعده أسباب أبرزها كثرة التغييرات الإدارية على مستوى مجلس إدارة الفارس الأبيض، بجانب أزمة القيد الخاصة بالنادي.

وأشار إلي أن الإدارات الفنية اتخذت عدد من القرارات الفنية التي أضرت بالفريق من خلال خروج أكثر من لاعب للإعارة في ظل أزمة القيد، مما أدى إلى قلة الخيارات الفنية المتاحة للجهاز الفني.

وأضاف "عبد اللطيف" خلال استضافته في برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك" تقديم شادي عيسى أن الزمالك أصبح كتاب مفتوح بالنسبة للمنافسين على المستوى الفني نتيجة قلة الخيارات المتاحة والاعتماد على مجموعة محددة من اللاعبين، مشددًا أن الأهم على المستوى مسيرة الفريق هو تحقيق نتائج إيجابية بعيدًَا عن فكرة شكل الفريق من الناحية الفنية وأداء اللاعبين.

وأوضح أن الحل لأزمة سوء نتائج الفريق تكن في تطبيق مبدأ "الهدوء" من قبل الجماهير والإدارة والتعامل مع الموسم الحالى على اعتبار أنه أحد أصعب مواسم الفريق بسبب الأزمات المحيطة بالفريق، لكن دون الاستسلام وفقدان الأمل على المنافسة.

وشدد "فوزي" على أن اللاعبين والجماهير التعامل مع كل موقف على حده وعدم المبالغة في حالة تحقيق انتصار أو تعثر الفريق خلال مسيرته في الدوري أو الكأس

وتطرق "عبد اللطيف" للحديث عن احتياجات الزمالك الفنية في الموسم الجديد مؤكدًا أن الزمالك يعاني من أزمة هجومية في مركزين رقم صانع اللعب ورأس حربة، مشددًا أن على إدارة الزمالك البحث عن رأس حربة قوي يكون لدية الرغبة الحقيقة في تحقيق البطولات مع الفريق ولا ينظر لعنصر الماديات فقط