نشرة أخبار وان ثري | دبابة الزمالك يصل القاهرة..وصفقة جديدة تظهر في الأهلي

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 04:00 م
كتب: علي عبيد
نشرة أخبار وان ثري
نشرة أخبار وان ثري
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:

دبابة الزمالك الجديدة تصل إلى القاهرة..تفاصيل

وصل في الساعات القليلة الماضية البنيني سامسون أكينولا، صاحب الـ22 عاما،نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاركاس الفنزويلى إلى القاهرة تمهيداً للخضوع للكشف الطبي في الزمالك قبل الإعلان الرسمي نالصفقة.

الأهلي يعلن موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية


قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو يؤدي حاليا المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني المخصص له قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار مدير الكرة إلى أن "تاو " تخلص من إصابته العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدني تمهيدا للانتظام في مران الأهلي الجماعي بعد أسبوع.

شاهد..صفقة جديدة تظهر في مران الأهلي

انتظم اللاعب شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثاً من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا في مران المارد الأحمر الجماعي اليوم الأثنين.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

بحسب ما ذكرته صحيفة" زيز إيز آنفيلد" أن محمد صلاح يبدأ التحرك في الساعات المقبلة للتوجه إلى مصر تمهيداً للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يٌقام في الوقت الحالي ي مدينة الإسكندرية، خلال فترة التوقف الدولي.

تعليق ناري من محمد عواد بعد استبعاده من المنتخب

أكد محمد عواد حارس مرمى الزمالك غضبه من استبعاده من قائمة منتخب مصر الوطني مشددا على أنه لم يحدث اتفاق بين جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك وروي فيتوريا مدرب منتخب مصر على استبعاده.

نجم الزمالك يقترب من الرحيل إلى المقاولون العرب

تلقى اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عرضاً من جانب ادي المقاولون العرب لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بقرار هام..كولر يحسم صفقات الأهلي الصيفية

بلغ كولر مسئولو الأهلي برغبته في إختيار صفقة قوية للفريق وهناك لاعبين أجانب يعرفهم جيداً قد يختار أحدهم للإنتقال للأهلي سواء في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية أو الشتاء المقبل إذا ما تسبب ضيق الوقت في عدم إبرام صفقات جديدة حالياً.