عشوائية مرتضى منصور تبخر أهداف الزمالك بعد صفعة كارتيرون

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 02:06 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى
مرتضى
تشير جميع المعطيات داخل نادي الزمالك، إلى امكانية تعرض نادي الزمالك لظروف فنية سيئة من خلال الأداء والنتائح وتحديدا بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تولي القيادة الفنية للفريق.

اقرأ ايضًا:

نستعرض أبرز الأزمات التي يعاني منها الزمالك حاليا:

-التأخر في حسم المدرب
تسبب وضع مجلس الزمالك شرط جزائي هزيل في عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بقيمة 250 ألف دولار في رحيله عن قيادة الفريق، وتشير جميع الملامح إلى امكانية تأخر الزمالك في حسم بديل كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

-الانقسام الشديد
هناك انقسام شديد داخل جهاز الكرة في الزمالك بشأن بديل كارتيرون، حيث يختلف كلا من فاروق جعفر وإسماعيل يوسف وأحمد وأمير مرتضى منصور في القرار، وهناك شد وجذب كبير في عملية الاختيار، في الوقت الذي يخرج خلاله مرتضى منصور للحديث في الإعلام عن أسماء وفي النهاية يتراجع الزمالك عن التفاوض معها مثل ما حدث في ملف جروس.

-طريقة لعب كارتيرون
حققت طريقة لعب الفرنسي باتريس كارتيرون النجاح مع القلعة البيضاء حيث يعتمد أسلوبه على الدفاع المنظم والمحكم ثم القيام بالهجمة المرتدة وهناك حفظ كبير من جانب اللاعبين لهذا الأسلوب، وفي حال تعديله بالفترة المقبلة قد يجد الزمالك أزمة فنية كبيرة في صفوفه من خلال الأداء والنتائج.

-هل يتخبر حلم اللقب الأفريقي والمركز الثاني؟
جاءت بداية الزمالك مع طارق يحيى الذي تولي قيادة الفريق بشكل مؤقت أمام أسوان بشكل غير لائق، حيث افتقد اللاعبين الثقة والروح والإصرار وهناك تخوف كبير من جانب الجماهير بشأن امكانية الفريق على هذا المستوى الباهت مما قد يهدد امكانية الحفاظ على المركز الثاني وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.