الأهلي يتلقى خبر صادم بعد مواجهة الزمالك بالدوري

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:15 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، خبر غير سار عقب مباراة الزمالك يوم أمس الأثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بين الفريقين في المباراة التي جمعتهم لحساب الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأكد بشكل رسمي غياب أيمن أشرف مدافع القلعة الحمراء عن مواجهة فريقه القادمة في بطولة الدوري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة الزمالك والتي إستضافها إستاد القاهرة الدولي، يوم أمس.

ويقدم أيمن أشرف مستويات مميزة في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة الثنائي محمود وحيد والدولي التونسي علي معلول، خلال الفترة الأخيرة، مما اضطر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الدفع به في مركز الظهير الأيسر والذي أجاد فيه على المستوى الهجومي والدفاعي بشكل مميز.

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.