رد فعل غير متوقع من الخطيب بعد التعادل مع الزمالك

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رد فعل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عقب التعادل مع الزمالك، أمس الأثنين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، لحساب الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الخطيب غاضب للغاية ومستاء بسبب الأداء الذي ظهر به اللاعبين يوم أمس، في اللقاء خاصة وأنهم قد أضاعو الفوز من أيديهم.

وأضاف المصدر أن الخطيب يرى أن هناك بعض القصور في النواحي البدنية، والتكتيكة، والذي وجه لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للنقاش مع بيتسو موسيماني، في تلك النواحي، والتي جعلت الفريق يفقد 10 نقاط حتى الآن خلال الأسابيع الأخيرة بالدوري، عقب الخسارة من سموحة وغزل المحلة، والتعادل مع الجونة والزمالك.

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.