هرج ومرج في الأهلي قبل مواجهة صن داونز.. تعرف على التفاصيل

الخميس 13/مايو/2021 - 01:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن وجود حالة قلق من مسئولي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم السبت المقبل بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن حالة القلق تأتي بسبب تذبذب متسوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر بشكل واضح في مباراة الزمالك الأخيرة، والتي فشل موسيماني حسب اراء بعض قدامى اللاعبين بالنادي الأهلي في إدارتها وتحقيق الفوز، وطمأنة الجماهير الحمراء قبل لقاء صن داونز المرتقب، في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي الذي حققه الفريق الموسم الماضي.

وتابع المصدر أن هذا التخوف قد عبرت عنه لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالفعل في تقرير قد تم تقديمه لمحمود الخطيب رئيس النادي، بسبب الإخطاء المرتكبة خلال الفترة الأخيرة، سواء على المستوى الفني أو على مستوى اداء بعض اللاعبين الذي رسمت حولهم علامات استفهام كبيرة بسبب المستوى المذري الذي يقدموه خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم حسين الشحات جناح الفريق.

واختتم المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يحاسب موسيماني بالقطعة، وأنه سوف ينتظر النتائج النهائية في كافة البطولات والتي سوف تحسم مصيره مع الفريق، بجانب تقرير لجنة التخطيط، والذي سوف ترصد فيه القصور ونقاط الضعف في الفريق بنهاية مشوار الفريق بكافة بطولات الموسم.

ويعاني الأهلي من تذبذب المستوى منذ عودته بفبراير الماضي من كأس العالم للأندية عقب تحقيقه لبرونزية البطولة التي أقيمت في قطر، وأحرز بها المارد الأحمر المركز الثالث عقب تفوقه على نادي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح.