3 أمور أشعلت المنافسة بين الزمالك وبيراميدز على طريد الأهلي

السبت 05/يونيو/2021 - 07:24 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يتوقف نادي الزمالك وبيراميدز عن التفكير في تدعيم صفوف الفريق تحت رأس الحربة من خلال البحث عن صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث نادي الزمالك عن ضم صفقة قوية وذلك في ظل عدم ثبات مستوى بعض العناصر بالفريق مثل يوسف أوباما ومحمود عبد الرزاق شيكابالا.

وعلى الناحية الأخرى، يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع بديل مميز للاعب عبد الله السعيد وذلك في ظل اقترابه بشدة من خطوة الاعتزال خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تراجع مفعوله الفني.

وخلال الساعات الماضية، زاد الحديث عن صالح جمعة وامكانية انتقاله لصفوف الزمالك أو بيراميدز بالفترة المقبلة، ويبقى هناك بعض العوامل التي تجعل هناك منافسة قوية لضم اللاعب:

-اللاعب لا يمانع
لا يمانع صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي خطوة اللاعب في صفوف كبير خلال الفترة المقبلة، سواء الزمالك أو بيراميدز كما لن يجد الزمالك أو بيراميدز أزمة في شراء عقد اللاعب من سيراميكا كليوباترا.

-الفرصة الأخيرة
يدرك جهاز الكرة في الزمالك وبيراميدز أن السنوات القليلة القادمة ستكون هي الفرصة الأخيرة للاعب، للسير على الطريق الصحيح من خلال الالتزام والتركيز في المستطيل الأخضر، وهو ما يسعى اللاعب للقيام به في تجربته الحالية.

-الدور الفني

يمتلك صالح جمعة إمكانيات فنية أكثر من رائعة تحت رأس الحربة من خلال المهارة والمراوغة والقدرة على صناعة الأهداف بأقل مجهود وما يحتاجه الزمالك وبيراميدز في الفترة المقبلة.