ماذا قدم الثلاثي المرشح لخلافة محمد هاني قبل موقعة الترجي التونسي؟

الخميس 17/يونيو/2021 - 04:56 م
كتب: شادي يوسف
محمد هاني
محمد هاني
يلتقي النادي الأهلي أمام التونسى يوم السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى برادس فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل حسم بطاقة الصعود من مباراة العودة بالقاهرة على ملعب "الأهلى والسلام" يوم 26 يونيو الجاري.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد تجاوز عقبة صن داونز الجنوب أفريقي، في حين تمكن فريق تمكن الفريق التونسي من اقصاء شباب بلوزداد الجزائري ليتأهل لمواجهة العملاق الأحمر.

ويبقى هناك أزمة كبيرة تواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال موقعة الترجي التونسي في ظل عدم وجود بديل صريح للاعب محمد هاني الذي تأكد غيابه عن المواجهة، وهو ما يجعل المدير الفني يتحرك لتوظيف أكثر من لاعب في هذا المركز.

ومن الأسماء التي يبحث ايضا موسيماني الدفع بها في مركز الظهير الأيمن احمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق ورامي ربيعة.

نستعرض أرقام الثلاثي ونسب مشاركتهم بالقميص الأحمر في الموسم الحالي:

لعب رامي ربيعة مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي خلال 14 لقاء وتمكن من صناعة هدف واحد، وكانت جميع مشاركات اللاعب في مركز المساك، باستثناء مواجهة الإياب صن داونز التي تواجد خلالها في خط الوسط.

شارك أحمد رمضان بيكهام مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي خلال 17 لقاء، ولم يصنع أو يسجل أي أهداف، وكانت مشاركات اللاعب بين الظهير الأيمن والظهير الأيسر.

خاض ايضا أكرم توفيق مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي 20 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 4، وكانت مشاركات اللاعب بين الظهير الأيمن ولاعب خط الوسط المدافع.