الصفقة الثامنة من الأهلي إلى الزمالك.. هل تستكمل؟

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن جهاز الكرة في نادي الزمالك يخطط للتعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويبقى اسم عمرو جمال مهاجم النادي الاهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، على رأس المرشحين لارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، فهل ينضم إلى قائمة العناصر التي انتقلت من الأهلي إلى القلعة البيضاء مباشرة خاصة في ظل اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون باللاعب وموهبته الفنية والتهديفية.
نستعرض أبرز القائمة التي تضم هذه الأسماء:

-التوأم

انتقل حسام حسن وشقيه إبراهيم إلى صفوف القلعة البيضاء وتمكن الثنائي من قيادة الفريق الأبيض لتحقيق نتائج وألقاب رائعة لا يزال يتغنى بها جمهور نادي الزمالك.

-حسن مصطفى

تألق كثيرا بقميص النادي الأهلي، وبعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء قرر الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك.

-إبراهيم سعيد

يعتبر ايضا من العناصر التي انتقلت من الأهلي إلى الزمالك ولكن تسبب الأزمات الكثيرة للاعب داخل وخارج الملعب في عدم تحقيقه للكم المطلوب من البطولات والألقاب بحجم موهبته.

-حسين ياسر المحمدي

لم يحصل على فرصته الكاملة في النادي الأهلي، لوجود جيل ذهبي قوي في القلعة الحمراء يضم أبو تريكة ومحمد بركات، ليفسخ اللاعب عقده وينتقل بعد ذلك لصفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك ويظهر معه بشكل جيد.

-دومينك دا سيلفا

اقنع النادي الأهلي برغبته في الرحيل وعدم البقاء مع الفريق، وبعد الرحيل بساعات قليلة قرر الانتقال بشكل رسمي إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك.

-أحمد حسن

انضم قائد منتخب مصر إلى النادي الأهلي وحقق عدد جيد من البطولات والألقاب، ولكنه دخل في خلافات مع البرتغالي مانويل جوزيه لينتقل بعد ذلك إلى نادي الزمالك.