بعد حرقه فنياً.. موسيماني يصعد ضد لاعب الاهلي

الأحد 11/يوليه/2021 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مصر المقاصة، المقرر لها السابعة مساء الأحد بالسويس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في المواجهة وذلك من أجل مواصلة التقدم في الجدول ومنافسة الزمالك على الصدارة، خاصة ان هذه المواجهة ستكون هي الآخيرة للفريق قبل الانتقال إلى المشوار الأفريقي.

وكشفت قائمة الأهلي ومصر المقاصة عن لغز غريب من جانب بيتسو موسيماني وهو استبعاد المحترف الكونغولي والتر بواليا وذلك يكشف عن العديد من الملاحظات الغريبة بشأنه:

-التألق أمام المقاولون

ظهر والتر بواليا بشكل جيد في مواجهة المقاولون العرب بعد مشاركته في الشوط الثاني من عمر اللقاء، وساهم في الهدف الثاني الذي سجله محمد شريف من خلال القيام بالدور الدفاعي بشكل جيد، وتمرير الكرة في الأمام بشكل مميز ليسجل الأهلي ثاني أهدافه خلال اللقاء.

-غياب الدعم المعنوي

استبعاد والتر بواليا من قائمة لقاء الأهلي والمقاولون العرب، بعد ظهوره بشكل جيد في المباراة الماضية بعد مشاركته كبديل، يؤكد غياب التعامل المعنوي والنفسي مع المحترف الكونغولي في هذا التوقيت حيث بدلا من أن يدعمه المدرب قرر ابعاده من حساباته الفنية في وقت بدأ اللاعب خلال التأقلم مع الفريق.

-خارج الحسابات أمام كايزر

يعتبر قرار بيتسو موسيماني باستبعاد والتر بواليا من حساباته الفنية خلال لقاء مصر المقاصة بمثابة تمهيد لابعاد اللاعب من الحسابات ايضا خلال لقاء كايزر تشيفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل في الدار البيضاء، رغم أن الفريق يحتاج لجميع خدمات اللاعبين.

ويعتبر بيتسو موسيماني من ضمن الانتقادات التي تعرض لها هو "حرقه فنيا" للاعب والتر بواليا، حيث قرر الدفع به بشكل أساسي بعد ساعات قليلة من حصول الأهلي على خدماته.