بأمر موسيماني.. 4 قرارات هامة في الأهلي بعد طوكيو

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:08 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
ودع المنتخب المصري الأولمبي منافسات كرة القدم من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف، وسجل ماتيوس كونيا هدف البرازيل الوحيد في الدقيقة 38 من الشوط الأول بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزء إثر تمريرة من ريتشارلسون.
ويبقى هناك بعض القرارات التي حقق منها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استفادة كبيرة، وذلك من خلال مشاركة بعض العناصر الهامة في الأهلي خلال البطولة:
-الحكم على عمار حمدي
من المؤكد أن يكون الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد حدد موقفه النهائي من عمار حمدي، حيث يعتبر من العناصر الهامة في صفوف المنتخب الأوليمبي، ورغم تأثر أداء اللاعب في لقاء البرازيل نتيجة الإجهاد ولكنه يعتبر لاعب يحتاج الأهلي لتواجده.
-تقييم أحمد ياسر ريان
استغل ايضا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأولمبياد طوكيو، وذلك من أجل تقييم مستوى أحمد ياسر ريان، فهل يحتاج الأهلي إلى عودته، أم سيكون هناك تفكير في ضم رأس حربة جديد في الموسم المقبل، والموافقة على احتراف اللاعب.
-ماذا عن طاهر؟
كان هناك تذبذب في مستوى طاهر محمد طاهر مع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة الماضية، فهل يعيد المدير الفني النظر إلى مستوى لاعب القلعة الحمراء، خاصة أن هناك طموح قوي للمارد الأحمر في تقديم نتائج كبيرة في المشاركة المقبلة في مونديال الأندية.

-استحالة رحيل الشناوي

تأكد جهاز الكرة في النادي الأهلي من استحالة رحيل الحارس العملاق محمد الشناوي في الفترة المقبلة، لما يمثله من قوة كبيرة داخل صفوف القلعة الحمراء والمنتخب الوطني، وسوف يتأثر الأهلي بشكل واضح حال رحيله.