الأهلي يخمد فتنة ٣ أزمات نارية .. تعرف عليها

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:53 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحضير بشكل رائع للفترة المقبلة، التي ينتظر الفريق الأحمر خلالها العديد من التحديات الصعبة والهامة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من التخلص من بعض الأزمات والمشاكل الكبرى التي هددت الكيان الأحمر في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:

-صداع ناصر

تخلص النادي الأهلي من صداع ناصر ماهر وذلك بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، ونجحت جهود أمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ابعاد صانع ألعاب القلعة الحمراء عن خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

-الوحدة وموسيماني

جاءت تصريحات إدارة فريق الوحدة السعودي بعد الحديث بشكل رائع عن العلاقة الرائعة مع القلعة الحمراء ومحمود الخطيب، ليتنفس مجلس إدارة النادي الأهلي الصعداء، خاصة في ظل الشكوك التي اثيرت في الفترة الماضية بشأن تفاوض الفريق الإماراتي مع مدرب الأهلي للحصول على خدماته.

-أزمة النيجيري

أصبح النادي الأهلي في طريقه لانهاء العلاقة مع النيجيري جونيور أجاي بشكل جيد وبالتراضي بين الطرفين، حيث سيحصل المحترف النيجير على نصف قيمة عقده عن الموسم المقبل، ليتخلص المارد الأحمر من صداعه خاصة أن اللاعب هدد في الساعات الماضية بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.