الشرارة الأولى.. 4 آسرار جعلت علاقة الخطيب وموسيماني على صفيح ساخن

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 03:52 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعلت خلال الساعات الماضية العديد من الأزمات والمشاكل بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ورغم بعض النجاحات التي حققها بيتسو موسمياني في الفترة الماضية، ولكن يبقى هناك بعض القرارات التي قد يندم جهاز الكرة في القلعة الحمراء على التعامل معها واظهارها للرأي العام وذلك بعد حدوث العديد من المشاكل في الفترة الآخيرة.

وهنا الحديث عن عقوبة تغريم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الجنوب أفريقي 300 ألف جنيه بعد خسارة لقب السوبر المحلي.

-مدرب غاضب

تسببت عقوبة خصم الـ300 ألف جنيه من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في حالة من الغضب الشديد لدى المدير الفني، وأبلغ إدارة الأهلي بذلك خلال الفترة الماضية من خلال التأكيد على انه ليس المتسبب في الهزيمة بعد خسارة لقب السوبر بضربات الترجيج، كما تحدثت زوجة موسيماني مع أمير توفيق في أكثر من مناسبة بهدف إلغاء العقوبة.
-علاقة متوترة
توترت العلاقة بشكل قوي بين رئيس النادي الأهلي وبيتسو موسيماني على خلفية العقوبة التي تم توقيعها ضده بعد خسارة لقب السوبر المحلي، وهو ما دفع المدير الفني يطلب بعض الشروط الخاصة في الشرط الجزائي مثل الحصول على قيمة عقده بالكامل حال إقالته أو وضع 6 أشهر شرط جزائي، وذلك لتجنب تعثر النتائج في الفترة المقبلة.

-مدرب يفكر في الرحيل

أصبح بيتسو موسيماني متردد في قبول العروض المقدمة للحصول على خدماته وتحديدا من الخليج، وذلك بعد تردد أنباء بشأن وجود عرض بقيمة 400 ألف دولار للحصول على خدماته من القلعة الحمراء، في حين لا يتخطى راتبه الشهري حاجز الـ120 ألف دولار.

-أسلحة مختلفة

هناك اشباكات بين إدارة النادي الأهلي على المستوى الإعلامي، حيث خرجت الإدارة الحمراء ببعض التسريبات مثل الكشف عن مطالب وشروط موسيماني للتجديد، في حين رد المدير الفني من خلال بعض التسريبات بالحديث عن احتمالية عدم استمراره وذلك للضغط على إدارة الأهلي ومحمود الخطيب، وايضا الحديث عن بعض الشروط المالية للبقاء وتأمين موقفه.
Advertisements