موسيماني يفاجئ غزل المحلة بـ3 قرارات فنية غير متوقعة

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 04:04 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
يدخل النادي الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر لها غدًا،، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.‏

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ‏استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.‏

فهل يفكر بيتسو موسيماني في طريقة هجومية مبكرا لحسم لقاء والابتعاد عن الطريقة التي ظهر بها الفريق في المواجهات السابقة "343"، من خلال الاعتماد على الطريقة المعتادة 4231.

-غياب حمدي فتحي

جاء غياب حمدي فتحي بسبب الإيقاف ليجعل هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، للاكتفاء بثنائية عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج، وعدم تشتيت أكرم توفيق أو رامي ربيعة للتواجد في خط الوسط.

-قوة غزل المحلة على أرضه

يبقى لقاء غزل المحلة في غاية الصعوبة، خاصة أن المارد الأحمر كان قد تعثر أمامه في لقاء الدور الثاني بهدف نظيف على ملعب غزل المحلة الذي يعتبر صعب للغاية، وذلك بالتزامن مع النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم.

-جاهزية الشحات

يؤدي حسين الشحات بشكل جيد في التدريبات الآخيرة وهو ما يدفع المدير الفني للتفكير نحو الاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة، ليصبح الشكل الهجومي للفريق الأحمر "الشحات –محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – محمد شريف".