اسم خارج التوقعات.. أكثر مدربي الأندية تعاونا مع كارلوس كيروش

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 10:57 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
تقام مباراة مصروالجزائر الثلاثاء المقبل 7 نوفمبر 2021 على ستاد الجنوب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة.

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

نسلط الضوء على "أحمد سامي" المدير الفني لفريق سموحة والذي يعتبر هو الجندي المجهول في اكتشافات كيروش داخل المنتخب وذلك على النحو التالي:

-كلمة السر في توهج أبو الفتوح

يعتبر أحمد أبو الفتوح هو الظهير الأيسر الأساسي في صفوف منتخب مصر خلال الوقت الحالي، حيث يؤدي بشكل أكثر من رائع بعد أن استفاد بشدة من نجاحه في الموسم قبل الماضي مع سموحة على سبيل الإعارة حيث توهج فنيا وظهر بشكل مميز مع الفريق الساحلي ، قبل أن يعود إلى القلعة البيضاء من جديد.

-احياء مصطفى فتحي

تواجد مصطفى فتحي في تجربته مع سموحة بالموسم الماضي، ساهمت بشكل رائع في ظهور اللاعب بشكل رائع مع الفريق الساحلي على سبيل الإعارة من الزمالك، وبالوقت الحالي أصبح يعتمد كيروش على خدمات مصطفى فتحي بشكل أساسي.

-تقديم حسين فيصل

يعتبر أحمد سامي، هو أول من تمسك بضم حسين فيصل إلى صفوف فريق سموحة في الفترة الماضية، وذلك بعد قرار الزمالك بالاستغناء عن اللاعب، وبالوقت الحالي يقدم اللاعب أداء أكثر من رائع مع الفريق الساحلي وهو ما جعل كيروش يضمه وايضا تألق اللاعب مع المنتخب في أول ظهور له خلال لقاء السودان.

-كناريا ولكن

ضم كيروش محمد متولي كناريا لصفوف قائمة المنتخب قبل لقاء الجابون في تصفيات كأس العالم، وذلك ايضا يعتبر اكتشاف من أحمد سامي، وقد يكون لصانع ألعاب فريق سموحة دور كبير مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

-مروان حمدي

تمكن أحمد سامي من إعادة مروان حمدي إلى مستواه الفني الجيد، ليس فقط مع الفريق في الدوري، ولكن أصبح من العناصر التي يعتمد عليها كارلوس كيروش بشكل أساسي في صفوف منتخب مصر.