4 دلائل تكشف توتر علاقة كيروش مع طاقمه المعاون

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 05:02 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
ودع منتخب مصر بطولة كأس العرب بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في نصف النهائي، نتيجة هدف ذاتي من النيران الصديقة سجله عمرو السولية لاعب الفراعنة في مرماه بالخطأ.

وسجل عمرو السولية لاعب منتخب مصر هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة 94 ليمنح منتخب تونس تذكرة التأهل إلى نهائي كأس العرب.

ويبقى هناك بعض الدلائل التي تؤكد عدم وجود تعاون بين كارلوس كيروش وطاقمه المعاون في الأمور الفنية.. نستعرض بعض الأمور:

-الاصرار على العناد مع الجماهير

لا يجرؤ أي مدير فني مصري على العناد مع الجماهير في بعض القرارات والأمور الفنية بهذا الشكل الذي يقوم به البرتغالي كارلوس كيروش، من خلال توظيف بعض العناصر في أماكن جديدة وغريبة بالمستطيل الأخضر، ويصر المدير الفني على ذلك بشكل يكشف ويؤكد عدم تعاونه مع الطاقم المعاون.

-ضياء السيد آخر من يعلم

لا يتحدث أو يتشاور كارلوس كيروش مع ضياء السيد في الأمور الفنية خلال إدارة المباريات بشكل غريب، على الرغم من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها ضياء السيد من عمله مع برادلي أو من خلال معرفته بكل كبيرة وصغيرة في الدوري المصري.

-طريقة اللعب تختلف عن الدوري

يعتمد كارلوس كيروش على طريقة لعب لا تتناسب مع طريقة لعب أغلبية الاندية في الدوري المصري، وذلك يجعل هناك فجوة كبيرة وثغرات في جميع الخطوط بمنتخب مصر، حيث يعتمد على طريقة 4/3/3، في حين تعتمد أغلبية الأندية بالدوري المصري على طريقة 4/2/3/1.

-احباط النجوم

هناك اصرار غريب من كارلوس كيروش على احباط بعض النجوم في منتخب مصر ويتصدر المشهد أحمد رفعت ومحمد شريف، ويؤكد ذلك أن المدير الفني لا يستمع إلى وجهات نظر ضياء السيد ومحمد شوقي بشأن ضرورة التعامل النفسي الجيد مع اللاعب المصري حتى يقدم أفضل ما لديه.
لقد أرسلت