4 أمور تكتب نهاية اكتشاف كيروش في منتخب مصر

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 08:16 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
بسيناريو خيالي ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

وبدأ البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل منتخب مصر كالتالي :محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و عمرو السولية و حمدي فتحي و أحمد زيزو و محمد افشه و حسين فيصل و مروان حمدي.

ويبقى هناك أمر ملاحظ خلال بطولة كأس العرب وهو التراجع الواضح في مستوى حسين فيصل بعد البداية الجيدة.

أسباب كثيرة تفسر سبب تراجع اللاعب:

-شائعات العروض المحلية

شهدت الساعات الماضية، أنباء بقوة عن وضع جهاز الكرة في النادي الأهلي، للاعب تحت المنظار لتقييم مستواه الفني، كما هناك ايضا بعض الأنباء بشأن تفاوض إدارة فريق بيراميدز مع اللاعب.

-ضغوطات الزمالك

تأثر مستوى حسين فيصل من أنباء رغبة نادي الزمالك في إعادته من جديد، ومن تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشأن محاسبة فاروق جعفر وحسين السيد على رحيله.

-تصريحات إدارة سموحة

خرج وليد عرفات رئيس نادي سموحة للمبالغة بشأن قيمة بيع اللاعب قائلا يستحق 50 مليون جنيه، وذلك دون أن يراعي أن مستوى اللاعب قد يتأثر من مثل هذه التصريحات بالسلب وليس بالايجاب وهو ما حدث.
-كيروش يفشل في حماية اللاعب

لم يظهر حسين فيصل بالشكل المطلوب في لقاء الأردن، ولم يتدخل كيروش لحماية اللاعب في الوقت المناسب ومنحه بعض الوقت للتواجد على الدكة ولكن اصر على مشاركته وهو جعل مستوى اللاعب يتراجع ويتعرض لانتقادات كبيرة في الوقت الحالي.