صراع قوي.. 3 أمور لم تحسم في تشكيل كيروش أمام نيجيريا

الإثنين 10/يناير/2022 - 09:17 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
تتجه أنظار جماهير منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل إلى الكاميرون، حيث يبدأ الفراعنة مشوارهم في كأس أمم أفريقيا، وتنطلق النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا، وحتى 6 فبراير.

وسيكون موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا، هو الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويتواجد منتخبا مصر ونيجيريا في المجموعة الرابعة رفقة السودان وغينيا بيساو.
تملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعى منتخب مصر للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، حيث فاز بالبطولة لآخر مرة عام 2010.

ويبقى هناك بعض الصراعات المتوقعة في تشكيل كيروش خلال لقاء نيجيريا وذلك على النحو التالي:

-الجناح الأيسر والصراع الثلاثي

سيكون هناك تحدي شرس في مركز الجناح الأيسر في صفوف منتخب مصر، وذلك في ظل تواجد ثلاثي من العيار الثقيل وهنا الحديث عن عمر مرموش الذي اكتشفه كارلوس كيروش وقدمه للجماهير المصرية بشكل رائع في الفترة الماضية.
ونفس الأمر ينطبق ايضا على رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه حيث يمتلك الثنائي امكانيات فنية مميزة في مركز الجناح الأيسر.

-مركز 8 حال غياب السولية

حال عدم مشاركة عمرو السولية في مركز خط الوسط، بسبب عدم اكتمال جاهزيته من الناحية الطبية بعد أن اشتكى من إصابة في عضلة السمانة سيكون هناك تحدي قوي لخلافته.

هناك 3 أسماء لديها القدرة على اللعب في مركز 8 حال عدم جاهزية عمرو السولية وهنا الحديث عن إمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه.

-عناصر ضمنت المشاركة الأساسية

من المؤكد أن هناك عناصر ضمنت المشاركة الأساسية مع منتخب مصر مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح ومحمد النني وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفى محمد.