4 هدايا للكرة المصرية.. كيروش يخالف التوقعات في وقت قياسي

السبت 29/يناير/2022 - 09:45 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، المقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

يلتقي المنتخب الوطني مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسي على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

نلقي الضوء على أبرز العناصر التي قدمها كارلوس كيروش للكرة المصرية في فترة زمنية قصيرة:

-محمد عبد المنعم

من الدار إلى النار يعتبر على رأس العناصر المميزة التي منحها كارلوس كيروش الثقة الكاملة مع منتخب مصر في الفترة الماضية، وتمكن عبد المنعم من تثبيت أقدامه بشكل رائع مع الفراعنة في الخط الخلفي وقدم أوراق اعتماده في كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية.

-عمر مرموش

من الأسماء التي اكتشفها وقدمها المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية رغم تجاهل شوقي غريب وحسام البدري منحه الفرصة، ويسير مرموش بشكل جيد نحو تثبيت نفسه في مركز الجناح الأيسر.

-عمر كمال عبد الواحد

تمكن من اثبات نفسه وامكانياته الفنية والبدنية بشكل رائع في مركز الظهير الأيمن، حيث يؤدي بشكل رائع الأدوار الدفاعية والهجومية، وأصبح منتخب مصر يمتلك بديل رائع للاعب أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

-صلاحيات كاملة للسولية

تعتبر مشاركة عمرو السولية مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية هي الأولى له، ويمنحه كارلوس كيروش صلاحيات قوية في الملعب ويصر على تواجده في التشكيل الأساسي.