بالأسماء.. حقيقة الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدز برعاية رمضان صبحي

الخميس 03/مارس/2022 - 11:42 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كلما يتواجد أسامة نبيه في منصب داخل صفوف نادي الزمالك، يبقى هناك حديث مستمر عن امكانية انتقال رمضان صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء.

زاد الحديث عن احتمالية انتقال رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك خلال فترة تواجد أسامة نبيه في منصب المدرب العام مع الفرنسي باتريس كارتيرون في عهد مجلس حسين لبيب.

تكرر الأمر من جديد وذلك بعد عودة أسامة نبيه لمنصب المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، حيث عادت نغمة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك.

وخرج البعض للحديث عن احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز ينتقل من خلالها صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء.

ولكن ما هي الصفقات التي من الممكن أن يحصل عليها بيراميدز من نادي الزمالك؟

-الحارس محمد أبو جبل أحد أهم الحراس في مصر وأفريقيا، في طريقه إلى النصر السعودي، ليصبح خارج المعادلة.

-طارق حامد مطلوب بقوة من جانب إدارة نادي بيراميدز بعد رصد أكثر من 20 مليون جنيه في الموسم من أجل ضمه، ولكن كشفت مباريات الفريق الأبيض الآخيرة عن أن الفريق سيكون عاجزا حال رحيله وعدم تجديد عقده.

-أشرف بن شرقي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وحال رحيله وانتقاله إلى بيراميدز أو الخليج سيكون ذلك بعيدا عن الإدارة البيضاء.

-عبد الله جمعة من الأسماء التي كان يرتبط اسمها في وقت سابق بالانتقال إلى بيراميدز ولكن في الموسم الحالي أصبح دون المستوى والتأثير.

-يوسف أوباما لديه تمسك شديد بالبقاء مع الزمالك بدليل رفضه عرضا خليجيا في وقت سابق، كما لا تتساوى كفته مع رمضان صبحي.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن كل ما يقال ويتردد بشأن تحرك الزمالك للاتفاق مع بيراميدز على ضم رمضان صبحي في صفقة تبادلية ليس له أي أساس من الصحة.