تصدير الوهم.. لبيب يخدع الجميع في 4 قرارات قاسية

السبت 04/سبتمبر/2021 - 07:18 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
أخطاء كثيرة وقع بها مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، تسببت في حالة من القلق الشديد لدى جماهير القلعة البيضاء على مستقبل الفريق خلال المرحلة القادمة.

نستعرض بعض الصفقات التي صدر خلالها مجلس إدارة الزمالك الوهم إلى الجماهير البيضاء:

-ضم السعيد

تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، عن وجود مفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء رد وبيان إدارة بيراميدز ونفي وجود مفاوضات والتمسك باللاعب ليتسبب ذلك في احباط جماهير الزمالك.

-ضم رمضان

تحدث حسين لبيب في وقت سابق عن رمضان صبحي ورحب بفكرة ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء، وبين الحين والآخر تخرج بعض التسريبات من جانب أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك وذلك للحديث عن التفاوض مع اللاعب، ولكن على أرض الواقع يبقى الأمر من الصعب تحقيقه لصعوبة توفير قيمة التعاقد مع اللاعب.

-التجديد لأشرف بن شرقي

يوميا يخرج أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك للحديث عن تجديد عقد بن شرقي والاقتراب بقوة من الإعلان الرسمي ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تحرك وحسم رسمي لهذه الملف، رغم قرب انتهاء عقد اللاعب وامكانية توقيعه لأي فريق في يناير.

-مهاجم سوبر

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر من أجل معاونة سيف الدين الجزيري في الموسم الجديد، وعلى أرض الواقع لا يوجد أي صفقة أجنبية تحرك الزمالك للتعاقد معها أو طلب ضمها.