بالأرقام.. ماذا قدم الثلاثي المرشح لخلافة مسمار وسط الزمالك؟

الأربعاء 16/مارس/2022 - 05:22 م
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
اقترب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك من الرحيل عن الفريق الأبيض، وذلك حسب ما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في الأيام الماضية، حيث استقر الزمالك على انهاء مفاوضات التجديد معه بعد تعثر محاولات الابقاء عليه.

وأصبح طارق حامد قريب بقوة من خطوة الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي بنهاية الموسم الحالي، حيث يعتبر هو أقوى العروض المقدمة لضمه حتى الآن.

ويبحث نادي الزمالك في الوقت الحالي، عن خليفة طارق حامد لضمه في نهاية الموسم الحالي، وهناك مفاضلة بين أكثر من عنصر.

نستعرض أرقام وبصمات العناصر المرشحة لخلافة طارق حامد:

-نبيل عماد دونجا

لعب بقميص بيراميدز في الموسم الحالي خلال 18 لقاء بواقع 11 لقاء في الدوري، و7 مباريات في الكونفيدرالية ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

ولعب دونجا بقميص منتخب مصر 6 مباريات ولعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

-مهند لاشين

ويبلغ لاعب وسط فريق طلائع الجيش 25 عاما ويرتبط بعقد حتى صيف 2024 مع الطلائع، ولعب مع فريقه بالموسم الحالي خلال 9 مباريات

وخاض بعض المباريات مع المنتخب المصري في كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، وهو من اللاعبين المميزين في أداء الدور الدفاعي كلاعب ارتكاز بجانب قدرته على بناء الهجمات بشكل جيد.

-أحمد توفيق

ينتهي عقده مع إدارة فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعله من الأسماء المرشحة للتواجد في القلعة البيضاء خاصة انه سبق له الظهور بشكل جيد تحت قيادة فيريرا خلال الولاية الأولى.

لعب أحمد توفيق بقميص فريق بيراميدز بالموسم الحالي خلال 5 مباريات في الكونفيدرالية و6 مباريات في الدوري ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.