بالأرقام.. معين الشعباني يحرج "6 مدربين" من بوابة الأهلي

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 01:25 ص
كتب: شادي يوسف
معين الشعباني
معين الشعباني
تعرض النادي الأهلي للهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز وذلك أمام المصري البورسعيدي بهدف سجله هيثم العيوني.

تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري المصري وخسر أمام المصري بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 للمسابقة التي أقيمت بملعب برج العرب، ورفع المصري رصيده إلى النقطة 19 في المركز السادس، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 31 في الصدارة بالتساوي مع الزمالك، ولا يزال هناك مباراة مؤجلة للأحمر.

ويعد الفوز هو الأول للمصري على الأهلي منذ 6 سنوات، وبعد أن حقق الأحمر 11 انتصارا على الأخضر وتعادل الفريقين مرة واحدة.

وبعد هزيمة موسيماني أمام معين الشعباني، نستعرض نتائج الجنوب أفريقي السابقة أمام المدربين الأجانب في الدوري:

مواجهات موسيماني مع المدربين الأجانب بالدوري المصري، وخاض 9 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 وخسر مرة واحدة أمام الشعباني.

واجه موسيماني كارتيرون مدرب الزمالك في الدوري المصري 3 مرات، منهم مباراتين الموسم الماضي، ومباراة الموسم الحالي , حقق الفوز مرتين وتعادل مرة .

لعب موسيماني ضد الصربي درجان يوفيتش المدير الفني السابق للإسماعيلي الموسم الماضي وفاز الأهلي 2-0 .

خاض موسيماني، مواجهة وحيدة ضد الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفني السابق لبيراميدز في موسم 2019 – 2020 وتعادلا بدون أهداف .

واجه موسيماني، اليوناني بابا فاسيلو مدرب وادي دجلة السابق في الموسم الماضي، وتعادلا بدون أهداف في لقاء الدور الأول بين الأهلي ودجلة.

خاض موسيماني مباراة وحيدة ضد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب بيراميدز السابق، وتعادلا بدون أهداف في الدور الأول من الموسم الماضي.

لعب موسيماني مباراة ضد اليوناني تاكيس جونيس مدرب بيراميدز السابق، في مواجهة الفريقين بالدور الثاني الموسم الماضي وتعادلا بهدفين لكل منهما .