بالأرقام.. ضربات موسيماني المتتالية تزيد من جراح الرجاء المغربي

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 10:46 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تطرح تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الساعات المقبلة، وحددت الشركة المكلفة 20 نقطة للبيع، ولم تقتصر هذه العملية على الدارالبيضاء، بل شملت 6 مدن أخرى، وهي الجديدة والمحمدية وبرشيد وتمارة والرباط وسلا.

وينتظر أن تجرى المباراة بحضور كامل، أمام الإقبال الكبير على التذاكر، في ظل أهمية المباراة وقوتها، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-1.

نستعرض نتائج بيتسو موسيماني أمام الأندية المغربية خلال قيادته للأهلي وصن داونز:

تقابل موسيماني مع الأندية المغربية في 14 مباراة.

حقق بيتسو موسيماني الفوز في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات وتعادل فى 4 أيضًا.

تقابل موسيماني مع الوداد فى 12 مباراة، 10 مواجهات وهو يقود صن داونز، ومباراتان كمدرب للأهلي.

مع صن داونز تقابل موسيماني مع الوداد فى ربع نهائي دوري الأبطال نسخة 2016-2017، حقق خلالها الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، وخسر مباراة الإياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وودع البطولة.

تعادل موسيماني مع الوداد فى دور المجموعات على ملعبه بنتيجة هدف لهدف، وتلقى الخسارة بالمغرب بنتيجة هدف دون رد وكان ذلك في نسخة 2017/2018.

وقع فريق صن داونز مع الوداد فى مجموعة واحدة، وخسر وقتها خارج الديار بنتيجة هدف، وتمكن من تحقيق الفوز على ملعبه بنتيجة هدفين مقابل هدف وكان ذلك في نسخة 2019/2020، وفى ذات النسخة، اصطدم مع الوداد فى نصف النهائي، وخسر صن داونز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا فى مباراة الإياب على أرضه.

لعب من جديد صن داونز والوداد مجموعة واحدة، حيث تعادلان في المغرب دون أهداف، وفاز صن داونز على أرضه بنتيجة هدف دون رد وكان ذلك في نسخة 2019/2020.

واصل موسيماني رحلة التفوق مع الأهلي على الأندية المغربية، حيث اطاح بالوداد في نصف نهائي دوري الأبطال في نسخة 2019/2020، وفاز ذهابا بنتيجة هدفين دون رد، وإيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

قاد موسيماني النادي الأهلي للفوز على نهضة بركان، وحقق الأحمر الفوز بنتيجة هدفين دون رد في كأس السوبر.
قاد بيتسو موسيماني النادي الأهلي للفوز على الرجاء البيضاوي وكان ذلك بركلات الترجيح.

فهل يزيد بيتسو موسيماني جراح الكرة المغربية وفريق الرجاء ويطيح به من جديد من الدور ربع النهائي، ويقود المارد الأحمر إلى نصف النهائي؟.