لاعب الأهلي يطلق 4 قذائف رائعة بعد موقعة رادس

الأحد 20/يونيو/2021 - 09:32 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تمكن النادي الأهلي من حسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز مثير على حساب مضيفه الترجي التونسي بنتيجة (1-0)، على ملعب حمادي العقربي في رادس، سجل محمد شريف مهاجم الأهلي، هدف المباراة في الدقيقة 68، وخرج الفريق المصري فائزًا من موقعة رادس، ليضع قدمًا في نهائي البطولة، لكن مواجهة الحسم ستكون السبت المقبل في ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة.

ونجح حامل اللقب في فرض أسلوبه الدفاعي على مجريات اللقاء، والتصدي لمحاولات الترجي بتألق واضح من الحارس محمد الشناوي، بينما افتقد بطل تونس، الفاعلية في استغلال الفرص الهجومية.

رفع محمد شريف صاحب الـ25 عاما، رصيده إلى 4 أهداف في دوري الأبطال متصدرا ترتيب هدافي الفريق المصري في البطولة القارية، واثبت انه رأس حربة من العيار الثقيل في ظل امتلاكه العديد من المهارات الرائعة:

-الاندماج الرائع

يمتلك محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، امكانيات فنية أكثر من رائعة من خلال الاندماج بشكل مميز مع العناصر التي تلعب خلفه ، حيث لا يغرد محمد شريف منفردا ولكن يجيد الانسجام والاندماج مع الظهيرين والأجنحة ومركز صانع الألعاب.

-ترجمة الفرص

يتميز ايضا محمد شريف بامكانيات فنية مميزة من خلال ترجمة الفرص التي تتاح له إلى أهداف، ويعتبر بالوقت الحالي من أهم العناصر في الكرة المصرية التي تجيد التسجيل من أنصاف الفرص.

-الانطلاق نحو المرمى

لا يقوم محمد شريف فقط بدور المحطة من خلال استلام الكرات العالية، ولكنه ينطلق بالكرة نحو المرمى، ولذلك يعتبر من أهم اللاعبين في الكرة المصرية بالوقت الحالي في الخط الأمامي.

-المواجهات الكبيرة

لا يختفي محمد شريف في المواجهات الكبيرة ولكن تظهر بصماته بشكل رائع، ليؤكد بشكل رائع انه يستحق أن يكون هو رأس الحربة الأساسي للنادي الأهلي في ظل امكانياته الفنية والتهديفية المميزة.