الثنائي المطرود في الأهلي والزمالك يخالف التوقعات

الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:43 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري بين الأهلي والزمالك قبل 4 جولات على نهاية الموسم، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في حين حقق المارد الأحمر الفوز على إنبي بنفس النتيجة.

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط اسم بعض العناصر في الأهلي والزمالك، بخطوة الرحيل في نهاية الموسم الحالي، وتصدر المحترف التونسي حمزة المثلوثي المشهد في الزمالك، أما في النادي الأهلي كان يتصدر المحترف الكونغولي والتر بواليا المشهد.

-ماذا فعل المثلوثي مع القلعة البيضاء في الفترة الآخيرة؟

توج النجم حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، بلقب رجل مباراة القلعة البيضاء، أمام الإسماعيلى، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، ضمن لقاءات بطولة الدورى، التى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة، بهدفين دون رد.

وفي المواجهات الأخيرة، أصبح المثلوثي من العناصر الهامة في صفوف القلعة البيضاء، في الجبهة اليمنى، ويكفي انه يتحمل على عاتقه جميع المهام في الجبهة اليمنى في ظل عدم جاهزية حازم إمام وأحمد عيد بالشكل المطلوب.

فهل يخالف حمزة المثلوثي التوقعات ويقرر نادي الزمالك الابقاء على خدماته في الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه بقوة بالرحيل والتعاقد مع حمدي النقاز أو كريم العراقي على حسابه؟.

-بواليا يقاتل لتحسين المشهد؟

يبذل المحترف الكونغولي والتر بواليا مجهودًا كبيرًا مع الفريق في الوقت الحالي، وذلك على أمل حدوث مفاجأة واستمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وسجل والتر بواليا الهدف الأول مع القلعة الحمراء في مرمى إنبي، كما سيحصل على فرصة المشاركة في المواجهات المقبلة لحين عودة محمد شريف.

فهل تحدث مفاجأة في الفترة المقبلة، ويخالف بواليا التوقعات ويقنع الجهاز الفني باستمراره مع الفريق، ويبتعد عن قائمة الراحلين؟.